من نحن

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
عدد الموظفين 201-500 شخص
أنشئت في عام 1999

في عام 2009 ، أسس السيد جونج جيان هوا رئيس مجلس إدارة الشركة شركة أسبوع SU طويلة لشركة تكنولوجيا فراغ.في عام 2017 ، تأسست جيانغ سو طويلة لشركة تكنولوجيا الفراغ ، المحدودة.، التزمت بالتخطيط العالي لنقطة البداية ، المعايير العالية للإدارة ، الإنتاج العالي الجودة ، أصبحت الشركة المصنعة للمعدات الكهربائية المتقدمة ذات النفوذ والتنافسية وخدمة المعدات الشاملة مزود ، كسب انتباه الصناعة.


شركة جيانغ سو طويلة لشركة تكنولوجيا الفراغ ، المحدودة. متخصصة في إنتاج ضغط الفراغ الديناميكي لراتنج الايبوكسي ، معدات صب ، فراغ صب (راتنجات) الايبوكسي الثابت ، معدات ملء فراغ زيت المحولب غير المتبلور ، معدات التجفيف بالفراغ ، معدات التجفيف بخار الكيروسين ، فراغ (ضغط). معدات الإشباع ، معدات معالجة الزيت ، فرن المعالجة ، آلة لف الرقائق ، آلة اللف الأفقية ، خط قطع ألواح الصلب والسليكون ، خط الحز الصلب من الفولاذ ، قالب محول من النوع الجاف وغيرها من المعدات الكهربائية. وتمتلك الشركة مصنعًا صناعيًا احترافيًا عصريًا يزيد مساحته عن 10000 متر مربع مع أكثر من 150 موظفًا. ويوجد 55 من كبار الموظفين الفنيين والهندسيين الذين يضمنون قدرة قوية على البحث والتطوير والتصميم ، ويملك الموظفون الرئيسيون أكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة المعدات الكهربائية.


التمسك بمفهوم التنمية"التكنولوجيا تحقيق الجودة والجودة تحقيق العلامة التجارية"، قامت الشركة بتجهيز عدة مجموعات من معدات الاختبار والإنتاج الدولية المتقدمة ، لديها أكثر من 10 براءات اختراع وطنية ، اجتازت شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015. في التصميم والتصنيع والتركيب والتفتيش والتكليف والاختبار لكل رابط اختبارات دقيقة واختبار صارم من أجل جودة المنتج المتطورة. تتميز منتجات مجموع طويل بمزايا التصميم الجديد والجودة الموثوقة وهيكل التشغيل البسيط المعقول وغيرها لتلبية متطلبات بناء معدات الطاقة الحديثة ، وفازت بإشادة خبراء الصناعة والعملاء على نطاق واسع ، أصبحت مجموع طويل المورد المعين لمعدات الطاقة الرئيسية الشركات والوكالات ذات الصلة. لقد عملنا على التوالي مع شركة شيان مصنع محرك الفضاء ، وشركة شركة الطائرات الصينية طيار ، المحدودة. الكهربائية ، شاندونغ لونينغ تشاويو ، شنغهاي تشونغبيان الخ مئات من العملاء وتوصلت إلى التعاون الاستراتيجي. في هذه الأثناء ، تقوم بتصدير العشرات من البلدان مثل Pakistap ، كوريا الجنوبية ، أوكرانيا ، بنغلاديش ، تايلاند ، فيتنام ، أوكاندا ، المكسيك ، بيرو. سعودي ابا. ديك رومي هزاخستان لتقديم مساهمة كبيرة في نقل وتوزيع الكهرباء العالمية!


الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

About Us

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
Number of Employees 201-500 People
Established in 1999

In 2009, the company chairman Mr. Gong Jianhua founded Suzhou Longgong Vacuum Technology Co., Ltd., facing the new opportunities of development plan the structure and layout, aspire after greatness. In 2017, Jiangsu Longgong Vacuum Technology Co., Ltd. was established, adhere to the high starting point planning, high standards of management, high-quality production, became the influential and competitive high-end electrical equipment manufacturer and one-stop equipment service provider, win the attention of the industry.


Jiangsu Longgong Vacuum Technology Co., Ltd. specializes in the production of epoxy resin dynamic vacuum pressure) casting equipment, epoxy resin static vacuum (pressure) casting equipment, amorphous alloy transformer vacuum oil filling equipment, vacuum drying equipment, kerosene vapour phase drying equipment, vacuum (pressure).impregnation equipment, oil treatment equipment, curing oven, foil winding machine, horizontal winding machine, silicon steel sheet cutting line, silicon steel slitting line, dry-type transformer mold and other electrical equipment. The company has a modern professional manufacturing plant more than 10,000 square meter with more than 150 staff.There are 55 senior engineering and technical personnel ensuring strong R & D and design ability, the key staff have more than 20 years experience in electrical equipment industry.


Upholding the development concept of "technology achieving quality and quality achieving brand", the company have equipped several sets of international advanced production and testing equipment, have more than 10 national patents, passed ISO9001: 2015 quality management system certificate. In design, manufacture, inspection installation, commissioning and testing each link has precision checks, rigorous testing in order to the sophisticated product quality. Longgong' s products have the advantages of novel design, reliable quality, simple operation reasonable structure and others to fully meet the requirements of modern power equipment construction, won the praise of industry experts and wide customers, Longgong has become designated supplier for major power equipment companies and related agencies. We worked successively with Xi'an Aerospace Engine Factory, China Aviatior Aircraft Co., Ltd.. ABB, Siemens, Schneider Electric, Jiangsu Huapeng, Wolong Electric, Qianjiang Electric, Shanghai NextEV, Shanghai Jingjin Electric, Jiangsu Huachen, Jiangsu Juli, Lute Electric, Shandong Luneng Chaoyue, Shanghai Zhongbian etc hundreds of customers and reached strategic cooperation. In the meantime exports dozens o countries such as Pakistap, South Korea, Ukraine, Bangladesh, Thailand, Vietnam, Uqanda, Mexico, Peru. Saudij aba. Tulkey Hazakhstan to make a significant contribution to the global electricity transmission and distribution business!


Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy